وظائف للمصريين بالكويت لدى شركة كبرى متخصصة بمجال الأبواب برواتب مزهلة

وظائف للمصريين بالكويت، حيث نبحث عن موظفين مصريين متحمسين للانضمام إلى فريقنا في الكويت، لدى شركتنا المتخصصة في مجال الأبواب. نقدم فرص عمل مثيرة برواتب مزهلة، سواء كنت لديك خبرة أو لا. إذا كنت شابًا طموحًا وتبحث عن تحدي جديد، فنحن ننتظرك لتكون جزءًا من نجاحنا.

 

 

وظائف للمصريين بالكويت

من خلال موقعنا زلوم للتوظيف، يسرنا تقديم تفاصيل عن فرص العمل للمواطنين والأجانب في شركة رائدة متخصصة في مجال الأبواب. نحن نعمل بجد لتوفير فرص عمل متنوعة ومثيرة في هذا القطاع الحيوي.

 

وظائف للمصريين بالكويت
وظائف للمصريين بالكويت لدى شركة كبرى متخصصة بمجال الأبواب

 

تفاصيل الوظائف المطلوبة:

 

1- مطلوب 3 منسقين مبيعات، على أن يكون لديهم خبرة لا تقل عن 3 سنوات في مجال المبيعات، وأن يكون عمرهم أقل من 30 سنة. ويُفضل أن يكون لديهم خبرة في مجال النجارة بشكل عام وخاصة في الأبواب PVC، بالإضافة إلى إتقانهم لبرامج الأوفيس مثل Excel وWord. كما يتطلب الوظيفة حسن المظهر وامتلاك مهارات تواصل قوية.

 

2- مطلوب محاسب واحد، يُفضل أن يكون خريجًا في التجارة الإنجليزية، وأن يكون عمره أقل من 30 سنة، وأن يكون لديه خبرة لا تقل عن 3 سنوات في المجال. يجب أن يجيد القيود المحاسبية والعمليات المالية، ويكون على دراية بمجال اللوجيستيات والتخليص الجمركي والمشتريات الخارجية الدولية. ويُفضل أن يكون متمكنًا في اللغة الإنجليزية.

 

3- مطلوب مسؤول موارد بشرية واحد، عمره لا يزيد عن 30 سنة، ويجب أن يكون لديه خبرة لا تقل عن 3 سنوات في مجال الموارد البشرية والعمل في المنظمات غير الحكومية. كما يتطلب العمل تجربة سابقة في برامج عمليات التخطيط الاستراتيجي، ويجب أن يتمتع بالقدرة على تحمل الضغوط وتنظيم الأولويات. يجب أن يجيد اللغة الإنجليزية وبرامج الأوفيس.

 

4- مطلوب مختص في تقنية المعلومات، عمره لا يزيد عن 30 سنة، ويجب أن يكون لديه خبرة لا تقل عن 3 سنوات في إدارة نظم المعلومات وإدارة الشبكات وتطوير الويب والتطبيقات. يجب أيضًا أن يكون لديه خبرة في مجال التسويق الشبكي.

 

5- مطلوب مدخل بيانات واحد، عمره لا يزيد عن 30 سنة، ويجب أن يكون لديه خبرة لا تقل عن 3 سنوات في مجال الحاسوب، وأن يكون متمكنًا من استخدام برامج الأوفيس. يجب أن يتمتع بالقدرة على تحمل الضغوط.

 

 

وظائف الكويت زلوم

يسرنا أن نعلن لمتابعينا الأعزاء عن توفر جميع الشواغر الوظيفية في الكويت، سواء في القطاع الحكومي أو الخاص، برواتب تنافسية في مختلف المجالات. كما يمكنكم زيارة قسم (وظائف الكويت زلوم) للاطلاع على جميع الفرص الوظيفية الشاغرة في دولة الكويت.

 

 

وظائف مشابهة قد تهمك:

وظائف محاسبة بدون خبرة فى الكويت لدى مصنع الوطنية للبلاستيك المسلح

وظائف خالية في الكويت لدى سيتى جروب لمختلف التخصصات للجنسين

وظائف شركة موارد الخليج للتجارة فى الكويت برواتب تنافسية للكويتيين والوافدين

 

 

طريقة التقديم:

للتقديم على الوظائف المتاحة لدى شركة كبرى متخصصة بمجال الأبواب بالكويت، يتعين على المتقدمين إرسال سيرهم الذاتية عبر تطبيق واتساب على الرقم الاتى مع ذكر الوظيفة المطلوبة التي يتقدمون لها:

0096597982418

 

 

يمكنكم متابعة جميع وظائف الكويت من خلال حسابنا عبر التليجرام

 

وايضا يمكنكم متابعة وظائف الكويت من خلال الحساب الخاص بنا على واتساب

 

كما يمكنكم متابعة المزيد من وظائف الكويت عبر لينكدن

 

يمكنكم متابعة آخر الوظائف عبر حساباتنا على وسائل التواصل الاجتماعي التالية:

وظائف الكويت تليجرام | وظائف الكويت لينكدن

 

تابعونا لمزيد من الوظائف الشاغرة في الكويت من خلال تصفح قسم وظائف الكويت.